إتفاقية الشروط والأحكام

تمهيد:

تغطي هذه الإتفاقية جميع المشتركين بخدمه إدارة والموقع الخاص بها والمملوكة والمشغلة بواسطة شركة نجاح الأعمال للاتصالات وتقنية المعلومات . إن إستعمال الخدمة يعني الموافقة على ما في هذه الإتفاقية من بنود بالإضافة إلى أي تعديلات مستقبلية لهذه الإتفاقية والتي ستنشر من وقت لأخر.

 الرجاء قراءة هذه الإتفاقية جيدآ قبل الإشتراك بخدمة إدارة أو أي أجزاء منها حيث ، إن الإشتراك يعني الموافقة على الشروط والأحكام الواردة فيها ، وفي حال عدم موافقتكم على جميع الشروط والأحكام في هذه الإتفاقية أو أي نسخ محدثه منها فيجب عدم إستخدام الخدمه أو أي جزء منها ، حيث إن هذه الإتفاقية بينك وبين شركة نجاح الأعمال للاتصالات وتقنية المعلومات محصوره فقط بالشروط والأحكام المذكوره في هذه الإتفاقية.

الشروط :

1) مدة الإتفاقية

تبدأ من الإقرار بمحتوى هذه الإتفاقية ، وتظل ساريه طالما إن المشترك يلتزم بتسديد رسوم الإشتراك المذكوره في الموقع ، وفي حال الإخلال ببنود هذه الإتفاقية فيحق لمزود الخدمه إلغاء الإشتراك وحذف بيانات المشترك كما هو مذكور في الماده 7

2) الدفع والتجديد

الخدمه أو الخدمات الاختيارية  تتطلب من قبل المشترك الدخول إلى الموقع وإختيار”  إشتراك “

يحق للمشترك إسترجاع مبلغ الإشتراك بعد السداد خلال ( ٧ ) أيام من تاريخ الإشتراك.

 

3) التجديد التلقائي

مالم يقم المشترك بإخطار مزود الخدمة عن طريق الموقع قبل نهاية فترة الإشتراك المطبقه برغبته بإلغاء الإشتراك أو الترقيه .  فإن الإشتراك سيجدد تلقائياً بخصائصه الحاليه ، ويخول مزود الخدمة بتحصيل رسوم الإشتراك سواءً بشكل سنوي حسب ماهو مشار إليه في وصف الخدمة بإستخدام البطاقات الإئتمانيه أو أي طريقة دفع مسجلة بواسطة المشترك لدى موفر الخدمه . يمكن للمشترك تعديل خصائص الإشتراك من خلال الموقع .

4) الاحتياطات الأمنية

 يجب على المشترك أخذ الإحتياطات الأمنيه لمنع الوصول إلى الخدمه من قبل الأشخاص غير المرخص لهم . ويتضمن ذلك عدم مشاركة رابط الدخول وأسماء وكلمات سر المستخدم مع أياً كان ، حيث لايضمن مزود الخدمة أي ضرر بسبب عدم إتخاذ المشترك الإحتياطات اللازمة لحماية معلومات الدخول الخاصه به .

يجب على المشترك عدم محاولة الدخول غير المشروع إلى الموقع ، أو نسخ أو تعديل أو تسريب بيانات الموقع أو تغيير تصاميمه أو إتلافه أو تعديله أو شغل عنوانه أو إعاقه الوصول إلى الموقع أو تشويشه أو تعطيله

5) الدعم

أثناء فترة الإشتراك . سيقوم مزود الخدمه بتوفير الدعم الفني للمشترك كما هو موضح في هذا البند خلال فترات العمل المعلنه في الموقع وحسب مايراه مزود الخدمه ملائماً . فإن الدعم يشمل (1) الهاتف أو الوسائل الإلكترونية لأجل مساعده المشترك وفهم المشكلة ومساعدته على حلها (2) القيام بالتحديثات أو التحسينات أو غيرها من التغييرات المتعلقة بالخدمه دون تكاليف إضافيه على المشترك .

6) الصيانة

يوافق المشترك على أن يقوم مزود الخدمه بعمل الصيانة اللازمه من فترة إلى أخرى من أجل الترقية أو إضافة ميزات جديده أو النسخ الإحتياطي أو سد الثغرات الأمنية إن وجدت . وقد يصاحب ذلك توقف عن الخدمه بما لايتجاوز يوم ونصف في السنة وفي حال زيادة الفترة عن المدة المذكوره يعوض المشترك بتمديد إشتراكه بما يوازي ضعف عدد أيام توقف الخدمه .

7) حفظ بالبيانات

يقر المشترك بأنه في حال توقفه عن إستخدام الخدمه سواء كان ذلك بسبب طلبه أو بسبب التوقف عن تسديد رسوم الإشتراك ، فإن مزود الخدمه سيقوم بإعطاء مهله لمده (10) أيام للسداد مع إتاحه المشترك الإستفادة من جميع إمكانيات الخدمة والوصول إلى بياناته . وفي حال عدم سداد الرسوم المستحقة بعد إنقضاء الفترة السابقة فأنه يحق لمزود الخدمه إيقاف الإشتراك ، كما يتم بعدها بشهر (30) يوم إلغاء الإشتراك ومايترتب على ذلك من محو لجميع بيانات المشترك ، ويقر المشترك بأنه في حال إستئنافه للإشتراك بعد الفترات المذكوره فأنه لايوجد أي ضمانات لإستعادة البيانات السابقة ، أما في حال إشتراك المشترك بالباقة التجريبيه فإن البيانات يتم محوها مباشرة بعد إنتهاء فترة التجربه .

8) مخالفات قوانين الملكية الفكرية

يحترم مزود الخدمه حقوق الملكية ويطلب من المشترك والزائر مراعاة تلك الحقوق . إذا تبين للمشترك أو الزائر إن هناك محتوى متعلق به مخالف لقوانين الملكية الفكريه فله أن يرسل إشعار لمزود الخدمة وسيقوم مزود الخدمه بالإستجابة بإزالة المحتوى أو أي رابط يؤدي إليه داخل الموقع .

9) اخلاء المسئوليه

الخدمه مقدمه كما هي ولايقدم مزود الخدمه ومورديه أي ضمانات صريحة أو ضمنية للأداء الناتج عن إستخدام الخدمه أو الموقع ويشمل على سبيل المثال لا الحصر، الجودة أو الملائمه لأي غرض محدد أو التكامل أو عدم الإختراق أو ضياع وفقد البيانات ، كما أن المزود غير مسؤول عن أي خسارة أو ضرر للمشترك أو أي طرف ثالث تسببت بها الخدمه أو الموقع بموجب هذه الإتفاقية أو أي ضرر مباشر أو غير مباشر أو خاصه أو عرضيه أو تبعيه سواء كانت مستندة على هذه الإتفاقية أو على أي نظرية قانونية أخرى تنشأ عن إستخدام الخدمه أو الموقع أو العمل بموجب هذه الاتفاقيه .

10) التعويض

يوافق المشترك على عدم الإضرار بمزود الخدمه أو ممتلكاته ، أو المتعاقدين معه ، أو مرخصيه ، أو مدرائه وموظفيه وممثليه ووكلائه ويتحمل جميع المطالبات والنفقات المترتبه في حال إثبات الضرر وخرق الإتفاقية ، بما في ذلك أتعاب المحاماه .

11) الإتفاقية غير قابلة للتحويل

هذه الإتفاقية حصرية للمشترك ويجب عليه عدم تخصيص أو نقل أي حقوق أو التزامات بموجب هذه الإتفاقية إلى طرف ثالث .

12) التعديل

يحق لمزود الخدمه وحسب مايراه مناسباً ، أن يقوم بتعديل أو إستبدال أي جزء من هذه الإتفاقية ، وتقع المسؤولية على المشترك بالإطلاع على أي تحديثات على هذه الإتفاقية بشكل دوري حيث إن المزود سيقوم بالنشر والإعلان عن التغييرات في الموقع وعن البريد الالكتروني المسجل من قبل المشترك ويمثل إستمرار المشترك أو الزائر بالدخول على الموقع أو استخدام الخدمه موافقة ضمنيه على التعديلات ، قد يقوم مزود الخدمه مستقبلا بإضافة بعض الخصائص الإضافية والميزات للموقع أو الخدمه نفسها مثل وظائف أو أدوات أو محتوى أو تقارير جديده . جميع هذه الخصائص والميزات تخضع للشروط والأحكام الوارده في هذه الإتفاقية .

13) فسخ الإتفاقية

اذا رغب المشترك بإيقاف الخدمه فيمكنه ذلك ببساطه عن طريق عدم تسديد الإشتراك أو إبلاغ مزود الخدمه مباشره عن طريق الموقع ، وفي هذه الحاله سيتم محو البيانات الخاصة بالمشترك حسب ماهو منصوص عليه في الماده (7) يحق لمزود الخدمه أيضاً إبلاغ المشترك بإيقاف الخدمه واعطاءه مهله شهر كي يتسنى له نسخ بياناته دون إبداء أسباب ، جميع مواد العقد التي تستمر بسبب طبيعتها تظل ساريه بعد فسخ الاتفاقية على سبيل المثال لا الحصر التعويضات والضمانات واخلاء المسؤوليه .

14) الخصوصيه

فيما يخص الخدمه فإن مزود الخدمه يحرص على إحترام خصوصية المشترك وجميع بياناته التي قام بإدخالها أثناء إستخدامه للخدمه وعدم الدخول على حسابه أو الإطلاع عليه أو نسخ البيانات التي قام بإدخالها الإ بناءً على طلبه لغرض تسهيل عمله أو تدريبه أو كما هو مذكور في (الإحتفاظ بالبيانات ) فيما يخص الموقع فإن مزود الخدمه يجمع البيانات التي لاتعرف بالمشترك أو الزائر والتي ترسلها متصفحات الإنترنت عادةً مثل نوع المتصفح واللغه المفضله ونوع نظام التشغيل ووقت وتاريخ الطلب وذلك لغرض معرفة كيفية تفاعل المشتركين أو الزوار مع الموقع بالإضافه إلى نشر إحصاءات عامه ملخصه عن الإستخدام والتي لاترتبط بأحد بعينه .

يقوم مزود الخدمه بتسجيل عناوين الإنترنت للزوار أو المشتركين والتي قد تعرف بهويتهم ولكن لايقوم بالإفصاح بها الإ كما هو مذكور في بقية الماده أدناه .

يحتفظ مزود الخدمه بالبيانات اللازمه للإشتراك بالخدمه والتي يقوم بإدخالها المشترك أثناء عمليه التسجيل مثل المشترك وبريده الإلكتروني ومعلومات الإتصال والدفع أو البيانات الأخرى ويمكن لمزود الخدمه إطلاع أصحاب العلاقه التابعين لمزود الخدمه من موظفين أو متعاقدين أو المنظمات التابعه (1) والذين يحتاجون لتلك البيانات لأجل معالجتها نيابة عن مزود الخدمه أو تقديم الخدمه المطلوبه للمشترك (2) وقد اقروا بعدم إفشاء تلك المعلومات للغير . بعض الموظفين أو المتعاقدين أو المنظمات التابعه قد يكونون خارج بلد المشترك أو الزائر وإستخدام الخدمه يعني

يحتفظ مزود الخدمه بالبيانات اللازمه للإشتراك بالخدمه والتي يقوم بإدخالها المشترك أثناء عمليه التسجيل مثل إسم المشترك وبريده الإلكتروني ومعلومات الاتصال والدفع أو البيانات الأخرى ، ويمكن لمزود الخدمه إطلاع أصحاب العلاقه التابعين لمزود الخدمه من موظفين أو متعاقدين أو منظمات تابعه (1) والذين يحتاجون لتلك البيانات لأجل معالجتها نيابة عن مزود الخدمه أو تقديم الخدمه المطلوبه للمشترك (2) وقد اقروا بعدم إفشاء تلك المعلومات للغير . بعض الموظفين أو المتعاقدين أو المنظمات التابعه قد يكونون خارج بلد المشترك أو الزائر وإستخدام الخدمه يعني القبول بنقل تلك البيانات للخارج . سوف لن يقوم مزود بتأجير أو بيع أي من البيانات الزوار أو المشتركين لأي جهه عدا ماذكر أعلاه أو امتثالا لأمر قضائي أو أمر حكومي رسمي .

يحتفظ مزود الخدمه بحق إرسال رسائل بريد إلكتروني للمشترك من فتره الى أخرى وذلك لإطلاعه بالخصائص الجديده أو معلومات مهمه تتعلق بالخدمه أو الموقع أو مزود الخدمه أو لطلب مرئياته حول الخدمه . كذلك يحتفظ مزود الخدمه بنشر بعض ردوده أو الاستفسارات التي ترد إليه بخصوص الخدمه أو الموقع (مثل طلبات الدعم الفني ) لغرض مساعده بقيه المشتركين بعد إزاله كل المعلومات التي قد تؤدي إلى معرفه المشترك .

الكوكيز هي ملف نصي تخزنه المواقع في جهاز المستخدم يقوم المتصفح بإتاحته للموقع كل مره تتم زيارته وذلك للتعرف على الزائر وحفظ تفضيلاته . يستخدم مزود الخدمه الكوكيز في المتصفح مع الأخذ بالإعتبار بأن بعض أجزاء الموقع أو الخدمه قد لاتعمل بصوره كامله .

15) إنتقال الأعمال

اذا تم الإستحواذ على مزود الخدمه أو أجزاء من عمله من قبل جهه ثالثه (شركه أخرى مثلا ) فإن معلومات المشتركين أو الزوار تعتبر من الأصول التي تنتقل الى الجهه الثالثه . يقر المشترك بأن هذا شي وارد وأن الطرف الثالث بإمكانه أن يستخدم معلومات المشترك كما هو مذكور في هذه الإتفاقيه .

وفي حال إفلاس المزود أو خروجه من السوق فإن مزود الخدمه ملتزم بإعطاء الصلاحيه للمشترك للوصول إلى خدمه المخصص وذلك لنسخ بياناته بالإضافه إلى شفره المصدريه للنظام لمده شهر كامل من تاريخ الإفلاس أو الخروج .

16) التدريب

في حال طلب هذه الخدمه الإختياريه فسيتم جدوله الجلسات التدريبيه حسب ما يتم الإتفاق عليه مع المشترك .

17) الموقع

يوافق المشترك بأنه حال عدم قدرته على حضور الجلسه التدريبيه في الوقت المتفق عليه فإن عليه إبلاغ مزود الخدمه بطلب تغيير موعد التدريب قبل الموعد المتفق عليه ( ٢٤ ) ساعه على الأقل  .

18) القوانين المعمول بها

يتم فض النزاعات أو دعاوى إنتهاك هذه الإتفاقية بحسب القوانين المعمول بها في المملكة العربية السعودية .